Hangzhou Success Ultrasonic Equipment Co.,Ltd.
فئة المنتج
اتصل بنا
إضافة: No.16، شانجسونغ جنوب شارع، شوكسيانغ تاون، فويانغ، هانغتشو، تشجيانغ، الصين (البر الرئيسى)
هاتف: + 86-571-23236732
فاكس: + 86-571-62058173
موبيل: + 86-15088691953
البريد الإلكتروني: sales@fycg.com
أخبار
أربعة مكونات من أجهزة الاستحلاب بالموجات فوق الصوتية الحديثة.
Apr 07, 2018

معدات الاستحلاب بالموجات فوق الصوتية هي المكونات الأولى للمولد بالموجات فوق الصوتية ، بالموجات فوق الصوتية في جزيء نقل المتوسطة من اهتزاز طاقة الموجات الصوتية والاهتزاز المرن للاتجاه الموجي الطولي ، سوف تنتج سلسلة من التأثير الميكانيكي ، تأثير التجويف ، تا تأثير كسر. بالطبع ، لا تتكون معدات الاستحلاب بالموجات فوق الصوتية الحديثة فقط من مولد الموجات فوق الصوتية. إنه نظام تشغيل دقيق يجمع بين الصوت والضوء والكهرباء والآلات. هناك العديد من أنواع معدات الاستحلاب بالموجات فوق الصوتية ، ولكن البنية الأساسية هي نفسها تقريبا ، وعادة ما تتكون من نظام الموجات فوق الصوتية ، ونظام تدفق السائل ، ونظام التحكم وجهاز مساعد.

أولا نظام الموجات فوق الصوتية.

نظام الموجات فوق الصوتية يتكون أساسا من مولد بالموجات فوق الصوتية ، ومضخم الطاقة ، محول كهرضغطية ومقبض بالموجات فوق الصوتية. تردد التشغيل لمعدات الاستحلاب فوق الصوتية في العين غالبا ما يكون 27 ~ 64 كيلو هرتز ، بسبب مقبض مختلف ، غالبا ما يستخدم 28. 5 و 32 و 40 و 48 كيلو هرتز وترددات أخرى ، والتي تقارن مع أجهزة العلاج بالموجات فوق الصوتية الأخرى مثل ارتفاع الحرارة بالموجات فوق الصوتية ( 1-5mhz) والعلاج بالموجات فوق الصوتية (0). تردد المعدات مثل 5 ~ 5MHz منخفضة. وينظر بشكل رئيسي في توهين الموجات الصوتية ذات التردد المنخفض والحرارة الأقل ، إلخ. يتم استخدام مضخم الطاقة لتضخيم الإشارة الحالية الضعيفة. تستخدم المحولات الكهروإجهادية لتوليد تأثير كهرضغطية معكوس (تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة صوتية). عندما يكون تواتر المجال الكهربائي بالتناوب أكبر من 20 كيلو هرتز ، فإن المحول الكهروإجهادي يولد موجات فوق صوتية. وتتكون المحولات من بلورات كهرضغطية ، مثل الزركونيت الرصاص PZT. بعد معالجة الاستقطاب لمثل هذه المواد ، إذا تم تطبيق الحقل الكهربائي في اتجاه الاستقطاب ، سيتم إنشاء تأثير كهرضغطية معكوس ، وسيتم تضخيم الاهتزاز الميكانيكي الناتج إلى الإبرة المستحلب. يمكن توليد 100000 psi في نهاية إبرة المستحلب (حوالي 689. إن ضغط 5MPa يكفي لإغلاق النواة البلورية. وحدة التحكم بالموجات فوق الصوتية هي المكون الرئيسي لإخراج الطاقة بالموجات فوق الصوتية. وتتكون من الهزازات والأوزان والمحولات والإبر يدمج المقبض ثلاث وظائف: التسريب والشفط والاستحلاب ، والإبرة المستحلبة هي شكل خاص لرأس الإشعاع الصوتي ، وفي حالة أنبوب الهواء المتوسط ، فإن وظيفتها يمكن أن تنتج كمية كبيرة من الطاقة بالموجات فوق الصوتية ، إزالة أنسجة مكسورة.أنبوب السيليكون معطف من جهة للحفاظ على التروية.ومن ناحية أخرى ، فمن الضروري لتبريد إبرة المستحلب.

ثانيا. نظام تدفق السوائل.

يسمى نظام تدفق السوائل أيضا بنظام فتيلة ، يتكون أساسا من المضخات والأنابيب والمقابض. مع بداية مستحلب بالموجات فوق الصوتية ، المضخة تنتج أيضا ضغط سلبي. يتم امتصاص النواة الكيوية من خلال توصيل الأنابيب والمقابض. يمكن أن تضبط سرعة المضخة التنظيمية معدل التدفق للتحكم في خرج الضغط السلبي. إن نظام المضخة المستخدم في معدات الاستحلاب بالموجات فوق الصوتية هو: المضخة التمعجية ومضخة الفتيوري ومضخة الحجاب الحاجز ، وتم التخلص من مضخة الحجاب الحاجز. ميزة المضخة التمعجية هي أن الضغط السلبي مستقر وموثوق. وتتمثل آليته في أن الضغط يولد في الأنبوب من خلال دوران الأسطوانة ، بغض النظر عن دوران الترس في أي سرعة. السائل في الأنبوب ثابت ، مما يضمن التدفق المستمر. السماح للجراح الحصول على وقت استجابة مناسب ، وبالتالي تحسين استقرار الغرفة الأمامية. عيبه هو أن رأس الاستحلاب يجب أن يكون قادراً على إنتاج ضغط سلبي عندما يكون هناك انسداد ، لذلك فإن الجاذبية بطيئة نسبياً. يمكن لمضخة Venturi ، والمعروفة أيضًا بمضخة Venturi ، توفير شفط قوي للضغط السلبي ، ولكن ثبات الغرفة الأمامية لا يحتوي على مضخة تمعجية. تستخدم مضخة فينتوري الغاز المضغوط بدلاً من التدفق السائل لمضخة التمعجية لإنتاج ضغط سلبي ، وتتمثل آلية عملها في: الغاز المضغوط عبر خط الأنابيب لإنتاج تدفق هواء عالي السرعة ، مما يجعل هواء الحاوية ممتصًا وينتج ضغطًا سلبيًا. ثم يتم امتصاص المستحلب. ميزتها أنها تولد بسرعة جذب عالية الضغط. وعادة ما يستخدم القاطع الزجاجي ذو الحليب الممتاز في مضخة الفنتوري لأنه يجب أن يفي بالضغط السلبي القوي المطلوب للجزء الخلفي.

نظام التحكم.

يستخدم نظام التحكم عدة معالجات مستقلة مستقلة. يتم التحكم في نظام الموجات فوق الصوتية ونظام تدفق السائل ونظام واجهة على التوالي. اعتمادا على المقبض ، هناك العديد من وسائل الاستحلاب المتاحة. مثل وضع التذبذب ، وضع الاستحلاب ووضع الاستحلاب التقليدي ، إلخ.: يمكن التحكم في الوضع المعدل للطاقة بالموجات فوق الصوتية ، مثل وضع النبض ، ووضع التفجير ووضع superemulsion الباردة. معدل شفط التحكم O 1 60m ‰ وضغط سلبي 10-650mmhg (1mmHg = 133. 322 باسكال) ؛ في جانب التحكم في نظام واجهة المستخدم ، يمكن تخصيص إجراءات ومعلمات العملية ، وواجهة بصرية ورسومية ، ورسوم متحركة ، وموجه صوتي وتأكيد ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي نظام التحكم أيضًا على وظيفة التحكم عن بعد اللاسلكي.

الأجهزة المساعدة.

إن مقبض التلقيم الكهربائي ومقبض القطع الزجاجي هما الجزءان الرئيسيان من جهاز مساعد الاستمالة superemulsion. مقبض coag: الغرض من إيقاف النزيف هو توفير موصل (مثل الملقط) مع تيار ثنائي القطب مفصول. القوة الحالية للإرقاء أمر بالغ الأهمية ، منخفضة للغاية لوقف تأثير النزف ، وارتفاع عالية جدا سوف يسبب حرق الأنسجة. المقبض الزجاجي هو نوع من سكين استبدال الزجاج المتذبذب أو المتذبذب ، والذي يمكن أن يوفر وظيفة الشفط والاستئصال. يمكن تعديل سرعة إزالة المقبض ، من 10 إلى 800 مرة ، دقيقة. هناك جاذبية الضغط السلبي عند القطع. تردد القطع ، معدل التدفق ، جذب الضغط السلبي يمكن أن يكون مسبقا.


  • Newsletter
  • فئة المنتج
  • اتصل بنا
    إضافة: No.16، شانجسونغ جنوب شارع، شوكسيانغ تاون، فويانغ، هانغتشو، تشجيانغ، الصين (البر الرئيسى)
    هاتف: + 86-571-23236732
    فاكس: + 86-571-62058173
    موبيل: + 86-15088691953
    البريد الإلكتروني: sales@fycg.com
  • QR Code
  • حقوق الطبع والنشر © هانغتشو النجاح بالموجات فوق الصوتية المعدات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.